الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

القوة الأمنية الفلسطينية تنتشر في مخيّم المية ومية الثلثاء المقبل

المصدر: صيدا- احمد منتش
القوة الأمنية الفلسطينية تنتشر في مخيّم المية ومية الثلثاء المقبل
القوة الأمنية الفلسطينية تنتشر في مخيّم المية ومية الثلثاء المقبل
A+ A-

عقدت "اللجنة الامنية الفلسطينية العليا" لقاءً في "مقرّ القوة الامنية الفلسطينية المشتركة" في مخيم عين الحلوة في صيدا برئاسة قائد "الامن الوطني الفلسطيني" في لبنان صبحي ابو عرب وحضور كافة الاعضاء. وأصدرت بيانًا ان الحضور ناقشوا الاوضاع الامنية في المخيمات الفلسطينية، وخاصة في مخيمي عين الحلوة والمية ومية، وسبل تعزيز القوة الامنية التي أثبتت نجاحًا في ترسيخ الامن، ويعود ذلك الى التوافق والتعاون بين كافة القوى الوطنية والاسلامية من أجل أمن واستقرار أهلنا في المخيمات والجوار.
وتمّ تشكيل لجنة تواصل وتنسيق أمنية رباعية من أجل التواصل مع الجيش اللبناني والجهات المختصّة لدراسة ملفات المطلوبين بتقارير أمنية او مسائل أمنية أو إطلاق نار. وتتألّف اللجنة من سعيد العسوس رئيساً (حركة فتح)، وعضوية ابو احمد فضل (حماس)، ابراهيم الجشي (انصار الله)، ابو سليمان السعدي (عصبة الانصار). وأعطت اللجنة الامنية العليا الضوء الاخضر لتباشر اللجنة المشكّلة عملها.
وتم تحديد ساعة الصفر لانتشار القوة الامنية في مخيم المية ومية يوم الثلاثاء المقبل 24-5-2015 الساعة الحادية عشرة صباحاً بقيادة خالد صخر، ويبلغ عديدها 45 ضابطاً وعنصراً من كافة القوى والفصائل الوطنية والاسلامية.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم