الحكمة يثأر من الشانفيل

16 آذار 2015 | 00:02

فاز الحكمة بيروت على ضيفه الشانفيل ديك المحدي بفارق 4 نقاط 91 - 87 (الاشواط 29 – 17، 43 – 41، 72 – 62، 91 - 87) في المباراة التي اجريت بينهما في نادي غزير الرياضي، في المرحلة الثالثة ذهاباً من دور المجموعات لبطولة لبنان بكرة السلة لنوادي الدرجة الاولى للرجال، وسط إجراءات أمنية مشددة في إطار التدابير التي بدأت تتخذها القوى الامنية بالتنسيق مع الإتحاد اللبناني لكرة السلة للحد من الإشكالات بعد الأحداث التي رافقت مباراة الرياضي والحكمة الاخيرة ذهابا في الدوري المنتظم.
وهذه الخسارة الرابعة توالياً للشانفيل الذي تراجع إلى المركز الثالث في المجموعة الثانية بفارق مباراة واحدة عن التضامن الزوق الثاني، واستمر الحكمة في الصدارة بعدما ثأر لخسارته امام الفريق المتني 138-130 بعد وقتين إضافيين في اياب الدوري المنتظم.
وغاب عن الحكمة بيروت هدافه الأميركي تيريل ستوغلين الموقوف اتحادياً، بينما عاد مواطنه ديسموند بينيغار اثر شفائه من الإصابة، كما خاض الاميركي ديشون سيمس مباراته الاولى مع الشانفيل ضد فريقه السابق.
وكان افضل مسجل للفائز جوليان خزوع 24 نقطة و14 متابعة وإيلي رستم 21 نقطة ومتابعات و5 تمريرات حاسم، والأميركي ديسموند بينيغار 16 نقطة و6 متابعات، ورودريغ عقل 12 نقطة، وللخاسر الاميركي ديشون سيمس 30 نقطة والجورجي نيكولوز تسكيشفيلي 18 نقطة مع 8 متابعات وباسل بوجي 18 نقطة و12 متابعة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard