رئيس المجلس العلوي الشيخ أسد عاصي لـ "النهار": ننتظر التحقيق في اغتيال بدر عيد

3 آذار 2015 | 11:47

المصدر: خاص –"النهار"

  • المصدر: خاص –"النهار"

من المقرر ان يشيع بدرعيد شقيق النائب السابق علي عيد بعد ظهر اليوم في مسقطه في حكر الضاهري في عكار، الذي تعرض لاطلاق نار بين بلدتي الحيصة والكويخات ليل امس. وتمت اتصالات عدة لاحتواء اي تطور على الارض وخصوصاً في البلدات العلوية. ونقل جثمان عيد من مستشفى رحال الى البلدة وسيدفن في مقبرة العائلة ،وتقع على مقربة من الحدود وداخل الاراضي السورية.

من جهته اكتفى رئيس المحلس الاسلامي العلوي أسد عاصي بالقول لـ"النهار" انه لن يستبق التحقيق" ونحن ننتظر ما سيقوله في هذا الشأن . واننا نرفض وقوع اي فتنة بين ابناء المنطقة وسائر اللبنانيين".

وكشف القيادي في الحزب العربي الديموقراطي علي فضة لـ"النهار" ان المغدور لا تربطه اي صلة بالحزب ولا يحمل اي صفة قيادية. وتفيد المعلومات حتى الان انه قتل برصاص مسدس كاتم للصوت، وعلى الاجهزة الامنية والقضائية ان تكشف حقيقة ما تعرض له الرجل، لأن المنفذين يهدفون الى بث الفتنة".
واضاف ان"ولي الدم الاستاذ علي عيد يعمل على منع الفتنة وعدم استغلال هذه الجريمة. وطلب من اعضاء الحزب وابناء الطائفة التروي والهدوء وعدم الوقوع في فخ الجماعات الارهابية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard