الـ"LBCI" تعتمد إجراءات الإنتقال الى البثّ التلفزيوني الرقمي

2 آذار 2015 | 17:37

في إطار خطّة الإنتقال من البثّ التلفزيوني التماثلي "Analogue" الى البثّ الرقمي "Digital"، التي يتوجّب على لبنان إستناداً الى إتفاقيّة جنيف إنجازها بحلول شهر حزيران 2015، بعد إقرارها في مجلس الوزراء عام 2012، تقوم قناة الـ"LBCI" حاليّاً باتّخاذ الإجراءات اللازمة والمطلوبة، منها إيقاف العمل بوسائل البثّ التماثلي، وذلك لمواكبة تقنيّات البثّ الحديث، التي سيعتمدها لبنان قريباً أسوة بدول العالم.

لذا تُعلم قناة ال"LBCI" المشاهدين الذين لا يزالون يعتمدون الوسيلة التقليديّة من بثّ أرضي عبر السلك الهوائي أو ما يُعرف بال"Antenne"، تعذّر إمكانيّة مشاهدة القناة إعتباراً من الخامس من آذار 2015. كما تشير ال"LBCI" الى أنّ متابعة القناة تتوفّر عبر وسائل عدّة متاحة، منها شبكات الكابل، موزّعو الديش، على القمر الإصطناعي نايل سات من خلال قناة "LDC"، أو عبر موقع ال"LBCI" الإلكتروني، الذي يؤمّن أيضاً خدمة البثّ المباشر "Live streaming".

هذا، وتَعد ال"LBCI" مشاهديها بالتواصل والتنسيق الدائم معهم، لما يؤمّن تقديم آخر وأحدث تقنيّات البثّ الإعلامي بجودة عالية، كما أنّ الفريق التقني في القناة جاهز للمساعدة عبر الإتصال على الرقم التالي: 09-850-850 / داخلي: 1000-1001-1002.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard