السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الكتيبة الغانية قدمت قرطاسية لمدرسة بيت ليف – قضاء بنت جبيل

المصدر: بنت جبيل- النهار
الكتيبة الغانية قدمت قرطاسية  لمدرسة بيت ليف – قضاء بنت جبيل
الكتيبة الغانية قدمت قرطاسية لمدرسة بيت ليف – قضاء بنت جبيل
A+ A-

قدمت الوحدة الغانية العاملة في إطار قوات الأمم المتحدة المؤقتة " اليونيفيل " هبة عبارة عن أدوات قرطاسية لتلامذة مدرسة بيت ليف الرسمية بحضور قائد الكتيبة 81 الكولونيل بوناماني.
وتاتي الهبة في إطار مبادرات مكتب التعاون المدني العسكري للوحدة الغانية في منطقة عملها حيث يواصل عدد من الضباط الغانيين تنظيم دورات تعليم اللغة الإنكليزية لفائدة طلاب وأبناء المنطقة.
قائد الوحدة الغانية المقدم بوناماني شكر المدير والهيئة التعليمية على حفاوة الاستقبال والدعم الكبير الذي يعبرعن عمق علاقة الصداقة التي تربطهم بجنود اليونيفيل .
بدوره مدير المدرسة محمود جفال شكر بوناماني والجنود الغانيين على دعمهم ومساندتهم للجنوبيين عموما ولتلامذة بيت ليف خصوصا ثم أضاف: " لقد أثبت جميع عناصر الكتيبة الغانية 81 ، خلال مدة تواجدهم مشاعر الصداقة والاخوة تجاه الأهالي في جنوب لبنان . من الجدير ذكره في هذا المجال أن الوحدة الغانية هي من اعرق الوحدات العاملة ضمن اليونيفيل حيث تواصل المشاركة منذ عام 1978".
تواصل الكتيبة الغانية 81 والمشاركة في القطاع الغربي لليونيفيل جهودها ودورها الانساني في مساعدة السكان المحليين في منطقة عملها عبر تقديمها للخدمات واطلاق المبادرات العديدة في المجالات الصحية والتربوية
الصور عدد3

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم