إليكم أصغر وأنحف كاميرا

22 شباط 2015 | 10:17

كشفت شركة Nikon عن كاميرا D5500 تعتبر أصغر وأخف وأنحف كاميرا من فئة DSLR والمتوافرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتيح هذه الكاميرا للمستخدمين إمكانية التقاط الصور والفيديو ومشاركتها بسهولة تامة إذ إنها مزودة بخاصية الاتصال اللاسلكي المدمج، فضلا عن مستشعر DXفورمات بدقة 24.2 ميغابيكسل.

وصرَّح المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في شركة Nikon لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ناريندرا مينون قائلاً "يسرنا إطلاق كاميرا D5500 في منطقة الشرق الأوسط، وهي الأحدث لدينا في المستوى المتوسط والتي نهدف من خلالها تشجيع المصوّرين الجدد في المنطقة لتطوير مواهبهم".

تمّ تزويد الكاميرا بشاشة LCD قابلة للدوران والتحريك، إلى جانب ميزة التحكّم باللمس، ومستشعر العين الذكي. وتحوي كاميرا D5500 على نظام التحكّم في الصورة، ونظام التركيز التلقائي بدقة 39 نقطة، وتصوير فيديو بدقة عالية الوضوح Full HD. ويرافق كل هذه العناصر ميزة مستشعر العين الذكي، التي تطرح للمرة الأولى في كاميرات DSLR من Nikon.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard