بعد تاريخ طويل من القتل والاعتداءات على الجيش... "ابو المدارس" قتيلا

19 شباط 2015 | 15:03

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

اعلنت شعبة العلاقات العامة في المديرية العامة لقوى الامن الداخلي انه "فجر اليوم 19/2/2015، وفي محلة البداوي - طرابلس، دهمت قوة من شعبة المعلومات منزل المطلوب للقضاء: و. يـ. (مواليد عام 1979، فلسطيني) الملقب ب"أبو المدارس" نسبة إلى توزيعه المخدرات على تلامذة المدارس، وفي حقه 109 من المذكرات والأحكام القضائية بجرائم: قتل، اتجار بالمخدرات، سرقة، تزوير، وإلقاء قنابل يدوية.
وأثناء عملية الدهم، بادر المطلوب إلى إطلاق النار في اتجاه القوة، ثم أقدم على إلقاء قنبلة يدوية، الأمر الذي أدى إلى إصابة ضابط بجروح، مما اضطر العناصر إلى الرد على مصادر النيران، أصيب على أثرها المطلوب بجروح، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات للمعالجة، وقد فارق الحياة لاحقا متأثرا بجروحه".
فمن هو ابو المدارس؟
ابو المدارس لقبه الحركي على محور الريفا كيث كان يشارك بالمعارك ضد جبل محسن ولا يهمل مواقع الجيش من ار بي جي او قنبلة يدوية او رشق" كلاشن كوف" كما يقول العارفون باحوال عاصمة الشمال وامورها.
اما اسمه الحقيقي فهو وائل يوسف من سكان مخيم البداوي، وكان يتعاطى اشغالا واعمال ممنوعة واهمها المخدرات وارهاب الناس عبر اطلاق النار . وهو في السابعة والثلاثين من عمره، غير متزوج ويتاجر بالسلاح.
قاد مجموعة من الشباب على محور الريفا لمواجهة جبل محسن لكن فرقته وقدراتها القتالية عجزت عن ايصاله الى رتبة قائد محور لكنها منحته لقب ابو المدارس لكثرة ما حمل مدارس المنطقة على الاقفال جراء المشاغبات وهو مطلوب بعدة مذكرات توقيف.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard