في إدارة الأعمال 3... الأساتذة المتضررون من التهديدات يعلّقون حضورهم

17 شباط 2015 | 11:00

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

استغرب الأساتذة المتضررون من التهديدات التي طاولتهم في كلية إدارة الأعمال والعلوم الاقتصادية في الجامعة اللبنانية - الفرع الثالث، في بيان: "ما صدر من التحريض الطائفي الخطير في حرم كلية إدارة الأعمال والعلوم الاقتصادية"، وطالبوا "السلطات المعنية بإجراء التحقيق ومعاقبة أصحابها بأشد العقوبات".
واستنكروا "إقفال مداخل الجامعة في وجه الموظفين والأساتذة من عصابات انتحلت صفة الطلاب، في حين أنها ليست سوى أدوات تخريبية في خدمة مشاريع فوضوية، فئوية، تقسيمية تضرب العيش المشترك في الصميم".

وأكدوا رفضهم "رفضاً قاطعاً ما تعرض له زميلنا الدكتور أنطوان طنوس (المنتخب وفقاً للأصول مديرا للفرع) من حملات مغرضة واتهامات باطلة"، مطالببين بـ "معاقبة أصحاب هذه الحملة الفتنوية".

وختم متوجها إلى "الأساتذة بمطالبتهم بموقف علني تجاه الذي حصل في الكلية مع زملائهم وخصوصاً التحريض والإتهامات الباطلة تجاه الدكتور طنوس، وبسبب التهديد الأمني الجدي نعلق حضورنا إلى الكلية لحين جلاء الحقيقة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard