هذا الحلاق يعاقب الراسبين بقصَّة شعر غريبة (بالفيديو)

11 شباط 2015 | 11:13

يبحث الأهل دوماً عن أساليب جديدة لمعاقبة أولادهم بعد اقترافهم أخطاءً عدَّة منها الرسوب في المدرسة. من هنا، قرر مصفف الشعر الأميركي روسل فريدريك البالغ من العمر 34 عاماً والذي يعيش في ولاية جورجيا، البحث عن حل جذري يصحح تصرفات الأطفال ذوي السلوك السيئ. ويقوم الأهل بإحضار أبنائهم إلى صالون الحلاقة إذا كانوا يمرون بوقت عصيب.

لذا، ابتكر فريدريك قصة أطلق عليها اسم قصة Benjamin Button، وهو اسم بطل في فيلم أميركي يدعى the curious case of Benjamin button من بطولة الممثل الأميركي براد بيت، يحكي عن عودة رجل عجوز في السن إلى مرحلة الشباب ثم الطفولة. من هنا، حاول مصفف الشعر الاستعانة بهذه الفكرة وعكسها إذ قام بتحويل قصة شعر الأطفال إلى قصة شبيهة بكبار السنّ. يقوم فريدريك بحلق أعلى من الجمجمة ويترك الشعر بالقرب من أسفل الرأس لإعطاء الانطباع بأنَّ الشخص أصلع.

وقام روسل بتطبيق هذه الفكرة أولاً على ابنه قبل الأطفال الآخرين، فوجد تغيراً جذرياً في سلوك ابنه، كما أنَّ علاماته في المدرسة ارتفعت جداً. ويبدو أنَّ هذا الصالون يلقى رواجاً لدى كثير من الأهل.

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard