"هيئة العلماء" دانت احراق الكساسبة: الاسلام حرم تعذيب البشر بالنار

4 شباط 2015 | 20:26

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"

دانت "هيئة العلماء المسلمين" في بيان، "عملية إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة بهذه الصورة البشعة، فقد حرم الإسلام تعذيب البشر بالنار".

واعتبرت ان "الجريمة الأكبر هي أن يبرأ المجرم الكبير ويحاكم المجرم الصغير. وقد بدأت هذه الجرائم ضمن السلسلة التي ارتكبتها الولايات المتحدة الأميركية في أفغانستان والعراق والصومال وسجن أبو غريب وغونتنامو والصرب في يوغوسلافيا، والروس في الشيشان والبوذيين في أقريقيا وبورما، وحرق العزل الفلسطينيين بقذائف الفوسفور الأبيض الإسرائيلي في غزة، وحرق العراقيين باليورانيوم المنضب، وما يجري اليوم من حرق للسوريين الآمنين بالمواد الكيميائية والبراميل المتفجرة على مرأى من العالم ومسمع، من دون أن نرى اكتراثا أو نسمع أي إدانة".

واكدت الهيئة رفضها "لما يفعله المجرم الأكبر التحالف الدولي من تدمير للبلاد الإسلامية بحجة محاربة الإرهاب وحماية الأقليات، فماذا بعد هذا الإجرام الدولي الذي يجر إلى إجرام مثله، يا من تتغنون بالحضارة وبحقوق الإنسان؟".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard