Galaxy S6 يقدم نسخة مطوَّرة من واجهة TouchWiz

30 كانون الثاني 2015 | 12:25

من المقرر أن تطلق شركة "سامسونغ" تحسينات مرتبطة بواجهة الاستخدام TouchWiz الخاصة بواجهة هواتفها قبيل إطلاق النسخة الجديدة منها تزامناً مع إطلاق هاتف الشركة الذكي "Galaxy S6".

وأعلنت مصادر مطلعة في "سامسونغ" في تصريحات لموقع SamMobile أن "الشركة تقوم حالياً بتعديلات متنوعة على النسخة الجديدة"، لافتةً إلى أنَّ " TouchWizواجهت انتقادات عدة من مجموعة من مستخدمي هواتف "سامسونغ" الذكية بسبب كثرة التطبيقات المحملة مسبقاً مما يتسبب ببطء نسبي عند استخدام تلك الأجهزة". وأوضحت المصادر أن "الشركة قامت بإزالة مجموعة كبيرة من الإضافات والتطبيقات الثانوية المتاحة في واجهة الاستخدام TouchWiz لتجعلها أخف حجماً وأكثر سرعة عند الاستخدام". لكنَّ هذه المصادر لم تحدد أنواع الإضافات أو التطبيقات المقرر حذفها، إلا أن من المتوقع أن يتضمن قرار الحذف تطبيقات مثل Story Album و S TranslatorوS Voice.

يشار إلى أن هاتف "Galaxy S6" سيتفرَّد بميزة الشحن السريع التي تتيح استخدام الهاتف لأربع ساعات متواصلة بعد شحنه مدَّة 10 دقائق فقط.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard