السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أسود لأبو فاعور: ابدأ من عندك قبل أن تبدأ بعائلات الموظفين في كازينو لبنان

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
أسود لأبو فاعور: ابدأ من عندك قبل أن تبدأ بعائلات الموظفين في كازينو لبنان
أسود لأبو فاعور: ابدأ من عندك قبل أن تبدأ بعائلات الموظفين في كازينو لبنان
A+ A-

علق النائب زياد اسود على موقف وزير الصحة وائل أبو فاعور من موضوع كازينو لبنان وقال في تصريح: "طالعنا الوزير أبو فاعور بموقفه المؤكد لقرار التعسف وموقف الحقد الصادر عن إدارة كازينو لبنان المنتهية صلاحيتها في اتخاذ أي قرار، متناسيا ان الكازينو ليس مسلخا موبوقا من مسالخ الوزارة".


وتابع: "لقد تناسى معاليه، ان قرار الصرف، مخالف لأبسط القواعد القانونية وان الاعتباطية والكيدية والاستنسابية السياسية لا تغطيها مزاعم الإصلاح المالي والإداري، لأن قواعد الإصلاح لا تقف عند حدود عبارة غير مطابق، بل تمتد لتشمل وتطال المسؤولين الفاسدين ومرجعياتهم السياسية التي تشارك في أرباح المال الفاسد والهدر".


اضاف: "نسأل معالي الوزير عن الفاسد في وزارته وعلى من انزل العقوبات في وزارة الصحة من الذين شاركوا وغضوا النظر وتقاسموا المال العام؟ ان الإصلاح لا يكون بقطع ارزاق الأبرياء جراء سوء الإدارة والتزوير والهدر والاختلاس الواقع على مؤسسة كازينو لبنان، والمحاسبة تبدأ برأس الهرم الذي من المعروف من هم زبائنه وشركاؤه".


وقال: "ندعوك يا معالي الوزير الى ان تكف عن صفصفة الكلام البراق، وان تبدأ بالسؤال من خلال وزارتك عن مسؤوليتك قبل القاء اللوم على الآخرين والتباهي بالإصلاح وهو في غير حاراتكم. وان كازينو لبنان يحتاج الى الإصلاح بالفعل، وان الدولة بكل مؤسساتها تحتاج الى تنظيف من اعلى الدرج الى اسفله، فابدأ من عندك قبل ان تبدأ بعائلات الموظفين في كازينو لبنان وغيره".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم