السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الموسوي: كلّ إغتيال يعطي المقاومة دفعا إلى الأمام

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
الموسوي: كلّ إغتيال يعطي المقاومة دفعا إلى الأمام
الموسوي: كلّ إغتيال يعطي المقاومة دفعا إلى الأمام
A+ A-

رأى عضو "كتلة الوفاء للمقاومة" النائب نواف الموسوي أنه "وبعد اعتداء القنيطرة أزيلت الحجب عما يجري في سوريا والمنطقة، كما أزيلت عن أهداف المشروع التكفيري الذي يلتقي في طبيعته وفي أهدافه مع المشروع الإسرائيلي".


وفي أسبوع الشهيد علي حسن ابراهيم الذي أقيم في حسينية بلدته يحمر الشقيف-النبطية، قال: "كما أن المشروع الإسرائيلي هو مشروع عدواني إلغائي إقصائي، فإن المشروع التكفيري هو مشروع إلغائي إقصائي، يستخدم الإبادة الشاملة في وجه المختلف والمغاير، لذلك تجدنا في لبنان نسأل القوى السياسية على اختلافها هل ما زلنا في لحظة الإلتباس أم أن الخيط الأبيض قد بان من الخيط الأسود من فجر الحقيقة في سوريا؟".


ورأى أنه "على من يدعو إلى وقفة واحدة في وجه العدوان الإسرائيلي، أن يقف وقفة واحدة في مواجهة العدوان التكفيري. ونقول لولا أننا أدركنا أنَّ ما يحصل في سوريا هو تهديد للمقاومة وتهديد للبنان، لكانت إسرائيل، كما العدو التكفيري يعيثان فسادا في لبنان على ما شهدنا. أما وقد زال الإلتباس فيجب أن يزال أيضا بشأن المقاومة، فهذه المقاومة يعلم كل من تابع مسيرتها منذ إنطلاقها أن كل إغتيال يتم بحق أي قائد من قادتها أو مجموعة من مقاتليها، فإن هذا الإغتيال يعطيها دفعا إلى الأمام بحيث تكون أقوى من قبل".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم