فرعون: لا سبب لتجريد ملكة جمال لبنان من لقبها

23 كانون الثاني 2015 | 14:23

أكّد وزير السياحة ميشال فرعون عدم تجريد ملكة جمال لبنان سالي جريج من لقبها، على ضوء المعطيات وعلى ضوء نواياها، وقال: " لا أرَ أي سبب للقيام بذلك".

فرعون، وفي مؤتمر صحافي بشأن قضية ملكة جمال لبنان، لفت الى الحملة العنصرية والعشوائية التي تتعرّض لها، ودعا الى دعمها عبر وسائل الإعلام، وأضاف: "لن نقبل هذه الهجمة عليها. فنحن نعتبر مكلة جمال لبنان سفيرة السياحة في لبنان وتمثله، ويهمّنا توضيح الملابسات التي ظهرت عبر الإعلام ومعرفة نوايا الملكة التي أوضحتها نوايا ملكة جمال إسرائيل بنفسها من خلال الكلام التي صرّحت به من لندن".

ودعا فرعون الى التعاطي مع الصورة من دون تأزيم للأمور، لافتًا الى أنّ جريج كانت دائمًا تتجنّب الإختلاط مع الملكة الإسرائيلية، والكل يعرف أخلاق جريج وهذا ما أثبتته من خلال مسابقة جمال لبنان وكيفية تعاطيها مع صديقاتها. وأضاف: "كما عبّرت على صفحتها عبر موقع "فايسبوك" عن أنّها فخورة باحترامها لقوانين وتقاليد بلدها، ورغم انفتاحها، إلا أنّها تجنّبت أي استفزاز لبلدها".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard