السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

دريان: ندعو إلى التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
دريان: ندعو إلى التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية
دريان: ندعو إلى التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية
A+ A-

دعا مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان السياسيين إلى "التوافق على انتخاب رئيس للجمهورية"، مؤكداً "ان لبنان سيبقى عرضة للانقسام والخراب وعدم الاستقرار والفوضى ومشرعاً على كل الاحتمالات في ظل استمرار الفراغ في سدة الرئاسة الاولى". وأمل "أن تثمر اللقاءات الحوارية الجارية واللاحقة بين القيادات اللبنانية عن نتائج إيجابية للوصول إلى الحد الأدنى من الوفاق لانتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية".
وجاء كلام مفتي الجمهورية خلال لقائه الجالية اللبنانية في الدوحة، بدعوة من سفير لبنان في قطر حسن نجم وفي حضور عميد السلك الديبلوماسي في قطر علي إبرهيم أحمد وعدد من الشخصيات، في قاعة الاحتفالات في السفارة اللبنانية في قطر.
وقال المفتي دريان: "لن نسمح لأي كان بالتلاعب بالوحدة الاسلامية التي ستبقى مصانة كما الوحدة الإسلامية المسيحية، وأن قوة اللبنانيين هي في وحدتهم الوطنية، وعلينا أن نقف في وجه عدويين أساسيين هما العدو الاإسرائيلي والإرهاب القادم إلينا باسم الدين".
وطمأن المفتي دريان اللبنانيين في قطر أنهم بأمان وفي بلدهم، وأن المسؤولين فيها أكدوا له أن اللبنانيين يعاملون بكل محبة ومودة واحترام وهم جزء أساسي من تطوير دولتهم.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم