السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

لورين قديح: سأتلذذ بالصدمة على وجوههم

المصدر: دليل النهار
اسراء حسن
اسراء حسن
لورين قديح: سأتلذذ بالصدمة على وجوههم
لورين قديح: سأتلذذ بالصدمة على وجوههم
A+ A-

شاركت الممثلة لورين قديح في تشرين الأول الماضي في الفيلم السينمائي الجديد "شي يوم رح فل" للمخرجة ليال راجحة ومع الممثلين عادل كرم وجوي كرم وإلهام أبي راشد وعدد كبير من نجوم الدراما اللبنانية.


وكشفت قديح لـ"النهار" أن الفيلم سيشارك في مهرجان "كان" في أيار المقبل، وسيكون العرض الأول له في باريس ليصبح متوافراً في الصالات اللبنانية الصيف المقبل. وأشارت إلى أن الدورين اللذين أدتهما في "My last Valentine in Beirut" و"حبة لولو" كانا متشابهين في الشكل الخارجي، لكن المعالجة كانت مختلفة، لافتة إلى أن الأدوار المركّبة والصعبة تستهويها. وقالت: "من السهل أداء دور العاشقة والحبيبة، فالجميع يهوى هكذا أدوار من السهل تأديتها، غير أنني لن أسلك هذا الطريق. وتستهويني الأدوار التي فيها علامات استفهام".
وكشفت عن أن الدور الذي تؤديه في فيلمها السينمائي الجديد "غريب وجريء"، مستغربة الربط ما بين الجرأة وعنصر الجنس "شو جاب لجاب، هناك لغط لدى الناس في تفسير الجرأة". وتابعت: "دائماً اكون جريئة بإحساسي، فأنا أذهب في الدور إلى الآخر وبكل ما يتطلبه، ما عدا بعض الممنوعات التي لا يمكنني أن أتخطاها بحكم تربيتي".
وأوضحت أنها تؤدي في "شي يوم رح فل" دورا ثنائياً يجمع ما بين "الهضامة" وخفة الدم وشخصية "بتبكّي" في الوقت نفسه. وما أستطيع أن أكشفه هو أن المشاهد سيرى شخصية رومانسية جداً تضحكه، وفجأة أنتقل إلى الشخصية الحزينة التي أؤكد أن من سيشاهدني فيها سيذرف الدموع". ووفق قديحفإن الشخصية المركبة التي تؤديها هذه المرّة تشبهها بنسبة 80 في المئة. وقالت: "سأتلذذ لدى رؤيتي الصدمة على الوجوه التي أسقطت على لورين قديح صورة مسبقة وحصرتها بأدوار الاغراء"، موجهة "التحية للمخرجين سليم الترك وليال راجحة على دعمهما لي في انطلاقتي".
وتابعت: "أن أبدأ مسيرتي في ثلاثة أعمال سينمائية فهذا أمر جيد"، كاشفة عن برنامج تلفزيوني تعمل على إعداده مع فريق عمل، فكرته لا تزال تتبلور و"لسنا في عجلة على التصوير، وما سيشاهده الجمهور هو لورين بكل عقلاتها وخلطة تشبهها جدا".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم