السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"أبناء وقتلة"... جريمة واثارة

المصدر: دليل النهار
اسراء حسن
اسراء حسن
"أبناء وقتلة"... جريمة واثارة
"أبناء وقتلة"... جريمة واثارة
A+ A-

بعد "ولاد البلد" إنطلق المخرج سمير حبشي في عمل مقتبس عن قصص الكاتبة البريطانية آغاثا كريستي، تولى كتابة السيناريو السوري عبد المجيد حيدر، وهو بعنوان: "أبناء وقتلة"، من إنتاج شركة "مروى غروب" لصاحبها مروان حداد ومشاركة مدير التصوير ميلاد طوق.


المسلسل من 30 حلقة يشارك فيه عدد من نجوم الدراما اللبنانية، أبرزهم نيكولا معوّض وغبريال يمين وسينتيا خليفة وأنطوانيت عقيقي ويوسف حداد ودارين حمزة وغيرهم.


واوضح حبشي لـ"النهار" أن الشخصيات المشاركة في المسلسل ستكون مركبة وجزء كبير من الحوادث سيكولوجي (نفسي) وفيه تشويق وجرائم وقتل واثارة. وقال: "نجرّب عملا مهنيا بمعطيات غير لبنانية، فالقصة نسيجها ليس لبنانيا، ولكننا نسعى بكل ما أوتينا إلى توظيف التقنيات العالية التي يتمتع بها المشاركون في العمل للخروح في قالب غير منقوص".
وأشار إلى أنه لا يؤمن بالدراما التي ليست ابنة الواقع، لافتاً إلى أن "مسلسل "أبناء وقتلة، سيكون عملاً مهماً". وأضاف أنه "سيحاول أن يُخرج من الممثلين المشاركين ما لم يستطيعوا اظهاره في أعمالهم السابقة".


مواقع التصوير كلها في لبنان، ويتوقع أن ينتهي العمل آواخر الشهر الجاري تمهيداً لعرضه عبر محطة "MTV". وجدد حبشي التأكيد أن "اعتماد الخليط في مسلسلات الدراما ليس مرفوضاً، شرط أن يوظّف في محله ويكون بعيداً من الافتعال".


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم