نجوم الكرة كرموا علي متيرك

29 كانون الأول 2014 | 18:04

كرمت التعبئة الرياضية في بيروت، اللاعب الراحل علي متيرك الذي قضى في حادث مؤلم، وهو لاعبا في فريق نادي الحكمة بيروت، بمباراة جمعت فريقي العهد ونجوم الأندية التي لعب لها، ومشاركة رضا عنتر ويوسف محمد والمدرب موسى حجيج، واسفرت عن فوز العهد 2 ـ 0، سجلهما عباس عطوي "اونيكا" في الدقيقة 69، ومهدي فحص في الدقيقة 76. علماً انه سبق للراحل ان لعب لفرق شباب الساحل، والتضامن صور، والأنصار، والبرج، والعهد، واولمبيك بيروت، وكان من اكثر اللاعبين الذين تنقلوا بين النوادي وكان من اهم لاعبي المنتخب الوطني وشارك معه في كاس اسيا التي استضافها لبنان.
وحضر المباراة، التي شارك فيها اكثر من 18 لاعبا من نجوم النوادي في تشكيلتين مختلفتين جمعهما عنتر ومحمد، بينما دفع العهد بكل لاعبيه اضافة الى المحترفين الكونغوليين دينس وريمي والتونسي ايهاب المساكني، رؤوساء النوادي ومسؤولي التعبئة في بيروت الذين اشرفوا ميدانيا عليها، اضافة الى عائلة الراحل، ووالدته وجمهور كبير. والقى فؤاد حجازي كلمة باسم اللاعبين حيا فيها متيرك،.
- مثل العهد: في الشوط الأول: الحارس حسن حسين واللاعبون محسن الدبق، حسين الزين، حسين دقيق، عباس عطوي، غازي حنيني، حسين حيدر، حسين ايوب، احمد زريق، حسن ضاهر، دينس. وفي الشوط الثاني: الحارسان داني الحاج وحسن بيطار، هيثم فاعور، ريمي، مهدي فحص، علي شهاب، مصطفى بيضون، محمد رضا، علي حديد، ايهاب المساكني، مهدي عطوي، ومهدي فحص.
- مثل نجوم الأندية في الشوط الأول: الحارس نزيه طي واللاعبون يوسف محمد، محمد صادق، وليد الميري، زهير عبدالله، رضا عنتر، فيصل عنتر، بلال حاجو، محمد قصاص ومحمود شحود، وسيم عبد الهادي. وفي الشوط الثاني: الحارس عباس شيت واللاعبون فؤاد حجازي، جاد نور الدين، علي يعقوب، حسن طهماز، نبيل بعلبكي، موسى حجيج.
قاد المباراة رضوان غندور واحمد علاء الدين وعدنان عبدالله وربيع عميرات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard