الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"غالاكسي إس 6" بشاشة منحنية

"غالاكسي إس 6" بشاشة منحنية
"غالاكسي إس 6" بشاشة منحنية
A+ A-

نشر موقع HDBlog الإيطالي خبراً متعلقاً بهاتف "جالاكسي إس 6" لافتاً إلى أنه سيضم ولأول مرة شاشة منحنية على كلا جانبيه الأيمن والأيسر.


وأشار التقرير إلى أن "سامسونغ" تعتزم تصنيع هاتفها الذكي الجديد في سلسلة "جالاكسي إس" بالكامل من الألومينيوم، على عكس الإصدارات السابقة التي استخدمت فيها البلاستيك. وأكد التقرير أن الشركة قررت إلغاء خطة اقتضت بالكشف عن "جالاكسي إس 6" في كانون الثاني بمعرض CES 2015 التقني في مدينة لاس فيغاس الأميركية، حيث تنوي الكشف عن الهاتف الذكي الجديد خلال الربع الثاني من العام المقبل.


وكانت "سامسونغ" قد كشفت لأول مرة عن تقنية الشاشات المنحنية في هواتفها الذكية، بالهاتف اللوحي "غالاكسي نوت إيدج"، والذي يضم شاشة منحنية من جانب واحد فقط. وترغب "سامسونغ" من خلال خطوتها في إعادة جذب أنظار المستهلكين إلى هواتف سلسلة "جالاكسي إس" بعد أن شهد أخر إصداراتها في السلسلة، وهو الهاتف "جالاكسي إس 5"، مبيعات أقل من المتوقعة بنسبة بلغت 40%.


يشار إلى أنَّ "سامسونغ" تخلت عن استخدام المواد البلاستيكية كمواد أساسية في صناعة هواتفها الذكية لأول مرة هذا العام عند الكشف عن مجموعة من هواتف سلسلتها الجديدة "جالاكسي إيه" Galaxy A التي امتازت بهيكل معدني كامل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم