السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

الاحتفالات الميلادية مستمرة في المناطق: هللّويا

المصدر: "النهار"
الاحتفالات الميلادية مستمرة في المناطق: هللّويا
الاحتفالات الميلادية مستمرة في المناطق: هللّويا
A+ A-

ضمن برنامج زغرتا العيد 2014، نظمت حركة شباب زغرتا - الزاوية على مدى يومين المعرض الميلادي للأشغال الحرفية في حي سيدة زغرتا الاثري، في حضور رئيس حركة الاستقلال ميشال معوض وعقيلته ماريال، رئيس بلدية زغرتا - اهدن شهوان الغزال معوض ، المهندس زياد المكاري، أعضاء بلدية زغرتا - اهدن، شخصيات ثقافية واجتماعية واعلامية وتربوية وحشد من المهتمين.
تميز المعرض هذا العام بالاقبال اللافت من قبل المواطنين، تخلله عرض راقص ل "فنون متقاطعة" كما أنشدت ماريا الدويهي يمين ترانيم ميلادية.
و جال بابا نويل في أرجاء المعرض واخذ صوراً مع الأطفال.


عكار


ونظمت رابطة كاريتاس لبنان إقليم عكار، ريسيتال ميلادي أحيته المرنمة جومانا مدوّر، من ألحان جوزف خليفة وذلك بحضور لفيف من الكهنة والراهبات والجمعيات الخيرية والاجتماعية وأيضاً بمشاركة كثيفة من المؤمنين، في كنيسة مرت مورا – القبيات.
بداية قدمت الريسيتال ميريام هلال حيث رحبت بالحضور .
بعدها كانت كلمة لرئيس إقليم عكار في رابطة كاريتاس الأب ميشال عبود.


مرجعيون


كعادته كل عام، عايد رئيس بلدية جديدة مرجعيون امل الحوراني وزوجته ريما اطفال البلدة والقرى المحيطة باحتفال اقيم في القاعة التي تحمل اسميهما في كلية مرجعيون الوطنية شارك فيه نحو الف جفل مع ذويهم. وفي كلمته أمل الحوراني ان يعم السلام في لبنان وينعم الاطفال بمستقبل افضل.
وقدم فريق ميني ستوديو مسرحية من وحي الاعياد مع شخصيات محببة للاطفال، وجال عشرات بابا نويل بين الاطفال الذين غنوا ورقصوا معهم واستلموا الهدايا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم