هل يجدد برشلونة عقد نيمار حتى 2020؟

22 كانون الأول 2014 | 15:32

ذكرت تقارير اعلامية في كتالونيا أن نادي برشلونة بدأ يفاوض مهاجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا ل تمديد عقده الذي من المقرر ان ينتهي في عام 2018، رغم تبقي ثلاث سنوات لإنتهاء عقده.
صحيفة "سبورت" ذكرت أن نيمار الذي سيكمل عامه الـ23 في 5 شباط المقبل مرشح ليكون أحد أعمدة الفريق في المواسم المقبلة، وإدارة برشلونة تعتبره جزء اساسي في مستقبل الفريق.
وفي التفاصيل ان المفاوضات مع والد نيمار، الذي يدير أعمال إبنه، بدأت، وان رئيس برشلونة جوسيب ماري بارتوميو اتخذ خطوات اولى لتمديد عقد المهاجم البرازيلي وستكون هذه العملية الأهم للإدارة الحالية بقيادة بارتوميو قبل الإنتخابات الرئاسية التي ستجرى في صيف 2016. كما أكدت الصحيفة ان رغبة برشلونة هي تمديد عقد نيمار لعامين آخرين، حتى 2020، لضمان بقاء اللاعب حتى سن الـ30.
وقد كشفت التقارير ان اللاعب ووالده اظهرا حماس كبير لإقتراح النادي الكتالوني، وان نيمار سعيد في برشلونة ويعتبر نفسه جزءً من المشروع الرياضي الطموح، وأنه محاط بالأشخاص واللاعبين المثاليين ولذلك فليس هناك سبب لرفض عرض برشلونة.
في المقابل، هناك قناعة، من الناحيتين الإدارية والفنية، في النادي الكتالوني أن نيمار دا سيلفا سيشكل برفقة ليونيل ميسي ولويس سواريز أقوى هجوم في أوروبا، وأنهم على ثقة بتحسن مستواهم والتفاهم بينهم في الأشهر المقبلة.
على صعيد آخر، قد يشكل تمديد عقد نيمار زيادة كبيرة في مصاريف النادي، ما قد يثير ضجة بين اللاعبين امثال ميسي، وتشافي، وإنييستا الذين قدموا الكثير للنادي الكتالوني ومن الممكن أن لا يتقبلوا في شكل ايجابي تمديد عقد نيمار ورفع راتبه السنوي.
لا شك ان ادارة برشلونة تريد ضمان بقاء نيمار الذي يرشحه كثيرون ليكون أفضل لاعب في العالم في السنوات المقبلة، والحفاظ على قيمة فسخ العقد التي تقدر بحوالي 190 مليون يورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard