كأس لبنان في الـ"فوتسال"

18 كانون الأول 2014 | 14:48

في الدور التمهيدي الاول لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات لموسم 2014 - 2015، اقيمت ثلاث مباريات على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، اسفرت عن فوز الاهلي صيدا على المتن 6-2، والمشعل بدنايل على تبنين 5-2، وجي أس كاي على عاريا الشعبي 13-2.
ويختتم الدور التمهيدي الاول الاحد بأربع مباريات، فيلعب الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم مع اللويزة زوق مصبح، والجمهور مع الحلوسية، والجامعة العالمية مع الحرية صيدا، والكورة للتدريب مع العمل بكفيا.

دوري الدرجة الاولى
وفي المرحلة الـ21، ما قبل الاخيرة اياباً، من دوري الدرجة الاولى، تقام الجمعة 19 كانون الاول الجاري مباراتان: مؤسسة الربيع – الجيش، الساعة 19:30، على ملعب السد على طريق المطار. الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا – بلدية الغبيري، الساعة 20:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه.
وتستكمل المرحلة السبت 20 منه بثلاث مباريات: بنك بيروت – طرابلس الفيحاء، الساعة 18:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه. الميادين – غانرز ليبانون، الساعة 19:30، على ملعب السد على طريق المطار. القلمون – جامعة القديس يوسف، الساعة 20:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه.

 

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard