إلى عشّاق زين الدين زيدان... (بالفيديو)

17 كانون الأول 2014 | 19:20

سيكون محبّو بطل العالم السابق في كرة القدم زين الدين زيدان على موعد مع إعلان جديد يصوّره لماركة Mango للأزياء الرجالية ويتمّ إطلاقه في غضون أيام. زيدان المحبوب جداً في إسبانيا سيكون الوجه الإعلاني للعلامة التجارية الإسبانية في مجموعتها لربيع وصيف 2015.

وقد صوّر الإعلان بعدسة بوو جورج، ونشر عبر موقع "يوتيوب" شريط فيديو تحضيري للإعلان يظهر فيه بطل الرياضة الأكثر شعبية حول العالم بأناقته التامة.

وصرّح زيدان في شأن الإعلان قائلاً: "أنا عشت في إسبانيا لفترة طويلة، لذلك أعرف Mango. وعندما طُلب مني أن أكون وجهاً للقسم الرجالي في الماركة قبلت، لأنني أؤيد فكرة أن كل شخص يمكنه أن يتبع الموضة دون المساومة على الجودة".

وأضاف زيدان في بيانه: "بطبيعة الحال، قد يرى البعض أن اسمي يجب أن يرتبط غالباً بالعلامات التجارية الفاخرة، مثل ارتداء سترات إيطالية، لكنني على العكس لا أوافقهم الرأي، أنا أحب التنوع".

وقد سبق للاعب منتخب برشلونة وصديق شاكيرا الشهير جيرارد بيكيه أنه كان وجهاً سابقاً للماركة المذكورة.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يدخل فيها زيدان عالم الموضة، فقد عرض سابقاً لـ Dior وLouis Vuitton. زيدان الفائز بلقب بطل العالم وبطل أوروبا وحامل الكرة الذهبية يدرّب حالياً الفريق الرديف لريال مدريد، النادي الذي أنهى فيه حياته المهنية.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard