ميدلتون تكرّر فستانها للمرّة الثالثة

12 كانون الأول 2014 | 10:12

 

حضرت الأميرة كايت ميدلتون إلى جانب زوجها الأمير ويليام، إلى عشاء احتفالي في متحف متروبوليتان للفنون، خلال زيارتهما الدبلوماسية إلى الولايات المتحدة حيث لاقى وصولهما إلى نيويورك إقبالاً شعبياً ورسمياً حافلاً.

وللمناسبة ارتدت كايت الحامل بطفلها الثاني بعد جورج، ثوباً مميّزاً موقّعاً من المصممة البريطانية Jenny Packham، سبق لها أن ارتدته مرة أولى في تشرين الأول من العام الماضي إلى مأدبة عشاء في قصر كنسينغتون في لندن. كما كانت ارتدته مرة ثانية في حفل آخر في شباط الماضي في العاصمة البريطانية.

الفستان باللون الأخضر الداكن مع التول الأسود طويل بطياته التي تصله بالأرض، يشدّ وسطه حزام مخملي أسود رقيق يبرز تكوّر بطنها في حملها الثاني. وقد أتقنت كايت إطلالتها في بلاد هوليوود مع رفعة شعر أنيقة وقرطين طويلين من الزمرد وخاتم وسوار من المجموعة نفسها.

هذه السهرة الأخيرة للعائلة البريطانية في الجانب الآخر من الأطلسي حيث تضمن برنامج زيارتهما لقاءً بين الأمير وليام والرئيس الأميركي باراك أوباما، كما التقى وكايت بالمغنية بيونسه وزوجها جاي زي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard