الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيتل يعيش حلم طفولته مع فيراري

المصدر: (رويترز)
فيتل يعيش حلم طفولته مع فيراري
فيتل يعيش حلم طفولته مع فيراري
A+ A-

يقول الالماني سيباستيان فيتل بطل العالم في الفورمولا 1 للسيارات أربع مرات انه يعيش حلم طفولته بعد اكمال أول أسبوع له كسائق لفيراري.


ورحل فيتل عن رد بول في نهاية الموسم المنقضي بعد فقدان لقبه لصاله البريطاني لويس هاميلتون سائق مرسيدس وأمضى ثلاثة أيام في مصنع فيراري، وقاد سيارة الفريق لعام 2012.


وقال فيراري عبر موقعه على الانترنت، ان فيتل (27 عاما) تقابل مع سيرجيو مارتشيوني رئيس الفريق والمدير الجديد ماوريتسيو اريفابيني أمس، بعدما تناقش مع المهندسين كما أمضى بعض الوقت على جهاز المحاكاة مطلع الأسبوع الجاري.


والسبت الماضي أكمل فيتل نحو مئة لفة على حلبة فيورانو للتجارب وهو المكان الذي زاره السائق الالماني قبل سنوات طويلة كمشجع أملا في القاء نظرة على مواطنه مايكل شوماخر أسطورة فورمولا 1.


وقال فيتل: "بالعودة الى الوراء عندما كنت أبلغ من العمر 11 أو 12 عاما كنت أحاول النظر من فوق السياج من أجل القاء نظرة على مايكل وهو ينطلق فوق المضمار. اليوم كنت من ينطلق على المضمار".


وأضاف: "هناك الكثير من الحكايات المتعلقة بفيراري وما هو شعور قيادة سيارة حمراء وفي النهاية أؤكد هذه الحكايات".
وتابع: "انها ليست مجرد قصة. انها أسطورة حقيقية موجودة وهو شعور مميز للغاية ان يكون المرء ضمن هذا وداخل السيارة مع مشاهدة الناس وهم يأتون ويركضون الى المضمار في محاولة لتسلق الحائط من أجل رؤية السيارة".


وبعد الاتفاق على عقد لثلاث سنوات انضم فيتل الى فيراري بدلا من الاسباني فرناندو الونسو بطل العالم مرتين والذي أوضح انه يريد الرحيل.
واحتل فيراري المركز الرابع في ترتيب الصانعين في 2014، وأنهى الموسم دون أي انتصار للمرة الأولى منذ 1993.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم