الجائزة الأولى ضمن "بينالي روما" للمزين في الفن التشكيلي

1 كانون الأول 2014 | 09:43

أقيم حفل توزيع جوائز المراتب الخمس الاولى الخاصة بـ "بينالي روما الدولي للفنون 2014"، في مبنى بلدية روما على خمس فنانين، ليمثل كل فنان المرتبة الاولى في المجالات الخمسة الآتية: الفن التشكيلي، والديجيتال ارت، والانستلاشن، والفوتغرافيا والنحت.

وحصلت الفنانة الفلسطينية ريما المزين على المرتبة الاولى في مجال الفن التشكيلي، وتم اختيارها من 172 فناناً تشكيلياً شاركوا بالبينالي.
وفي حضور رئيس المجلس البلدي لمدينة روما، ووكيل وزارة الثقافة الايطالية، والناقدة الفنية الايطالية فلور فلوريلو ممثلة عن جاليري بورتا اتشيلو الراعية الرسمية لاعمال المزين في ايطاليا، وأكثر من 200 شخص، قام مدير بينالي روما جوزف كيوفار بتسليم المزين شهادة التكريم بالجائزة الاولى عن مشاركتها بالبينالي روما الدولي للفنون 2014 بلوحة "ماما ميا".

وأقيم البينالي بعرضيه، داخل قاعات القصر الاثري "بيازا ديل بوبولو" التي كانت بالقديم عبارة عن المرسم الخاص بالفنان العالمي الايطالي رونالدودافنشي، واستضافت في الماضي معارض لكبار الفنانين العالمين منهم بيكاسو، شاغال، ميرو ودالي وغويا.


 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard