ضاحي خلفان: طائرات مجهولة أنزلت أسلحة للدواعش... مجهولة كيف؟

25 تشرين الثاني 2014 | 14:11

المصدر: "سي أن ان"

  • المصدر: "سي أن ان"

شنّ الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، هجوماً قوياً على سياسة الولايات المتحدة الأميركية، متهما اياها بخلق الفتن في البلاد العربية، قائلاً إنها كان أن يفترض أن تضرب المثل الأعلى في احترام الشعوب والأمم وإذ بها "تفعل العكس تماما."

وأضاف خلفان إن تنظيم "الدولة الاسلامية" المعروف إعلاميا باسم "داعش" صناعة مخابراتية غربية مكشوفة، متسائلا في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "البارحة اقرأ الخبر الذي جاء فيه أن طائرات مجهولة أنزلت أسلحة للدواعش.. مجهولة كيف؟"

ودعا "العرب" الى اجراء لقاءات مفتوحة مع الشعب الأمريكي بالولايات المتحدة الأمريكية كي يعبروا لهم عن استيائهم الشديد من دولتهم. وقال: "نحن لا نحمل حقدا على الإطلاق ضد الشعب الأمريكي الطيب.. لكن حكومات اميركا لا هم لها إلا خلق الفتن في أوطاننا العربية.. نوصل هذه الرسالة لهم."

وقال ضاحي خلفان أيضا: "إذا كانت روسيا تشكو من أمريكا بانها تسعى إلى تغيير الحكم فيها؟ ماذا بقى؟ لا أحد لا يشتكي من سياسة اميركا كلهم."

وختم تغريداته في هذا الموضوع بالقول: "ما تغطرست أمة على الأمم الأخرى إلا وانهارت بعد ذلك."

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard