الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

رياضة الاستقلال في الجامعة اللبنانية

A+ A-

أحرز كل من جيسي جبور (الحقوق) ورودي القزي (الفنون) ويوسف صليبي (العلوم) ألقاب دورة الإستقلال لكرة الطاولة والشطرنج التي نظّمت في الجامعة اللبنانية الفرع الثاني، وإستضافتها كلية الحقوق والعلوم السياسية والإدارية جل الديب.
في كرة الطاولة، فازت جبور على ريم إسماعيل (العلوم) بنتيجة 2 – 0. وحلّت نيللي شمعون (العلوم) ثالثة بتغلّبها على آراز كيكيجيان (العلوم) 2 – 0.
وحلّ قزي أول على حساب جان بول إندراوس (العلوم) بنتيجة 3- 0. وروي عيسى (الفنون) ثالثاً بفوزه على جيسون أنطون (الحقوق) 3 – 00.
وجمع صليبي 4 نقاط من أصل 5 ممكنة في الشطرنج، وتفوّق على دوري فاخوري بالنتيجة المباشرة. وحلّ وسام حبيش (الفنون) ثالثاً (3،5 من 5).
ووزّعت مديرة الكلية الدكتور أوجيني تنوري الميداليات على الفائزين في ضور مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني إيلي خيرالله والمدربين في الكليات. أشرف على التنظيم المدربون نخلة ناصيف، قره بت دونريان، شادي بو فرحات، جيسيكا صقر، الياس فريجي، دافيد صايغ، بول روكز، مارون نقولا وجوزف مطر.


الفرع الخامس
وينظّم الفرع الخامس "أيام الإستقلال" من 19 إلى 23 الجاري، بألعاب "ستريت بول" وكرة السلة، و"ميني فوتبول"، وكرة القدم، والشطرنج وكرة الطاولة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم