"غوغل" تُعلن عن خدمة Youtube Music Key

15 تشرين الثاني 2014 | 09:20

أعلنت شركة "غوغل" إطلاق عدد من الميزات الجديدة في خدمة الفيديو الشهيرة الخاصة بها "يوتيوب". وسيتمكن المشتركون من الحصول لقاء اشتراكهم الشهري على عدد من الميزات، منها الوصول إلى الألبومات الموسيقية الكاملة بجودة صوت عالية وإمكان المُشاهدة والاستماع من دون إعلانات.

يمكن الحصول على خدمة "يوتيوب ميوزيك كي" Youtube Music Key المدفوعة بكلفة 7.99 دولارات يتمُّ زيادتها بعد انتهاء الفترة التجريبية إلى 9.99 دولارات شهريًا. ويُقدّم الاشتراك لمُستخدمي تطبيق يوتيوب على أجهزة أندرويد وiOS إمكان تخزين مقاطع الفيديو لمُشاهدتها عند عدم توافر اتصال بالإنترنت، وإمكانية الاستماع لها في الخلفية أثناء استخدام التطبيقات الأخرى، كذلك على خدمة "غوجل بلاي ميوزيك" Google Play Music للاستماع إلى الموسيقى بحسب الطلب كجزء من الاشتراك.

وأشارت "غوغل" إلى أن جميع مُستخدمي يوتيوب، سواء أكانوا من المُشتركين أم لا، سيحصلون على واجهات جديدة مُحسَّنة على كل من صفحة الموقع الرئيسية أو تطبيقات يوتيوب على أندرويد وiOS تعرض لهم أغاني الفيديو المُفضلة بالنسبة إليهم، مع اقتراحات بقوائم تشغيل اعتمادًا على نوعية الموسيقى التي يُتابعها المُستخدم، كما الموسيقى الرائجة على الموقع. ويقدِّم عدداً من قوائم التشغيل الجاهزة المُلائمة لمُختلف الأوقات.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard