الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المياومون وجباة الاكراء: قررنا إيقاف أعمال الصيانة على الأراضي اللبنانية كافة

A+ A-

أكدت لجنة العمال المياومين وجباة الاكراء في مؤسسة كهرباء لبنان في بيان بعد اجتماعها الدوري ومناقشتها لكافة الأمور الطارئة ولاسيما الصادرة عن مجلس إدارة كهرباء لبنان "انها تجد نفسها مضطره لأخذ بعض الخطوات العملية الفعالة التي من شأنها تصويب المسار من جديد ووضعه على سكة الصحيحه وبناء عليه قررت اللجنة إيقاف كافة أعمال الصيانة على كافة الأراضي اللبنانية بما في ذلك أشغال الإنشاءات وتجهيز المحطات وسواه ".
كما قررت، بحسب البيان "الطلب من المواطنين ولاسيما أصحاب المؤسسات السياحية والصناعية والتجارية الكبيرة مراجعة المؤسسة قبل دفع اي فاتورة قد تكون غير صادرة من مؤسسة كهرباء لبنان لأن الطباعة لم تتم داخل المبنى المركزي ما يجعلها عرضة للتزوير وما شابه مما يستدعي جبايتها مرة أخرى".
وأعلنت اللجنة انها "لا تخضع لاملاءات أحد أو أي طرف وهي ناضجة بما فيه الكفاية لأخذ القرارت الملائمة والحكيمه في ما خص عمالها"، معلنة أنها، وفي الاسبوع المقبل "ستقوم بأخذ قرارات مفاجئة وجريئة قد تفاجأ الجميع سواء إدارة او نقابة او أحزاب".
وختمت "وبناء عليه تجد اللجنة نفسها أمام خيارات عديدة وموجعه للبعض لذلك فهي تملك من الجرئة ما يكفي لأخذ اي موقف من شأنه ان يصب في مصلحة العمال المياومين والجباة ومصلحتهم العامة".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم