الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"VEA" وبولا يعقوبيان سيكشفان عن مجموعة الحقائب والأكسسوارات المصنوعة من الإطارات المعاد تدويرها

المصدر: بيان صحافي
A+ A-

ستُطلق "VEA" مجموعتها من الحقائب والاكسسوارات النسائية المصنوعة حصرياً من الإطارات المعاد تدويرها في "سينما سيتي" في أسواق بيروت، في 8 تشرين الثاني 2014، وذلك برعاية شركة سوليدير.
كما سيحظى الحدث بتغطية تلفزيونية، وستطلق الإعلامية بولا يعقوبيان رسمياً المجموعة من الحقائب وأكسسوارات الموضة المخصصة لسيدات الأعمال والمستلهمة من أسلوبها الخاص: "Paula by VEA™".



تجمع "VEA" إطارات الكاوتشوك الداخلية من العجلات القديمة للدرجات الهوائية والسيارات والشاحنات وتحوّلها إلى ابداعات أنيقة ينتجها حصرياً لصالحها مصممون محترفون. يكمن مفهوم إعادة التدوير (Upcycling) في إيجاد شكل آخر أو استعمال جديد للمنتجات والمواد القديمة وابتكار أشياء مفيدة تبهر النظر في الوقت نفسه. ويتم معالجة المواد بطريقة علمية ويتم شغلها يدوياً من خياطين محترفين يضمنّون معها الأنسجة الطبيعية والبكل والأزرار والسحّابات والأكسسوارات الأخرى في عملهم. والنتيجة تكون منتجاً جميلاً ومتيناً وصديق للبيئة يدوم طويلاً. يحمل كل منتج مزايا خاصة ويحمل قصة مميّزة لأن المواد التي استخدمت فيه تحملت حرارة الطريق وضغطها، ما منح كل منتجٍ شكلاً مميزاً ومزايا مختلفة.
وتضم مجموعة VEA الحقائب والأحزمة والجواهر والحقائب الكمبيوترات المحمولة (Laptops) بالإضافة إلى المجموعة الحصرية "Paula by VEA" من الحقائب والاكسسوارات النسائية، وغيرها. الجدير بالذّكر أن ريع هذا المشروع سيُخصّص لعائلات شهداء الجيش، ومشاريع التشجير بالإضافة إلى الجمعية اللبنانية للتوحد.
وتعمل "VEA"، كونها مبادرة إجتماعية، بجهد للمساهمة في بناء بيئة أفضل. ويذكر أن الإطارات المطاطية غير قابلة للانحطاط الحيوي، فعند رميها في المطامر، تبعث موادًا ملوثة في الهواء (معادن ثقيلة، كبريت، سخام). وقد نسجت "VEA" شراكة مع "بريدجستون لبنان"، بالإضافة إلى المحال الرائدة في بيع الدراجات (Bike Generation, Cyclo Sport, La Bicyclette, etc.) لتقليص الخطر البيئي وتأمين منتج عملي وعصري، وآمن في الوقت عينه.
كما نسجت شراكة مع "Le Voyageur Jewelry" بهدف ابتكار شنط حسب الطلب تحمل أسماء الزبائن ذات الأحرف المرصّعة بالماس الفاخر/الثمين (بطلب خاص).
وسيتضمّن الافتتاح أداء موسيقى حية تعزفها فرقة الفنان فادي ناشف، وحضور شخصيات مشهورة ونجوم، فضلًا عن هدايا ومفاجئات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم