الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"القوات": من عطل الانتخابات الرئاسية والنيابية عليه الانسحاب من الحكومة والمجلس

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أوضحت الدائرة الإعلامية في "القوات اللبنانية" أنّ "تلفزيون "OTV"، على جري عادته، بمناسبة ومن دون مناسبة، لا يوفر فرصة، إلا ويشن هجومات شعواء على "القوات اللبنانية"، وآخر الهجمات ما اوردته هذه الشاشة المذكورة في مقدمة اخبارها يوم امس الأربعاء 5 تشرين الثاني 2014".


وقالت: "وعليه، يهمنا تذكير هذه الشاشة ومن وراءها بأنّه يكفي اللبنانيون شرّ الوعود الزائفة منذ زمن التحرير الفاشل والكاذب الى الانهيارات المتتالية من سوء الخيارات، وصولاً الى الارتماء في احضان قاتل شعب لبنان وشعبه"، وأضافت: "انّ من عطل الانتخابات النيابية عبر عطبه القانون الانتخابي عن قصد، ومن عطل انتخابات رئاسة الجمهورية ولم يزل، ما عليه اليوم الا ان يسحب وزراءه المعطلين من الحكومة ويسحب نوابه المقاطعين من البرلمان، ويسحب ترشيحه للانتخابات الرئاسية، لأنّه يعتبر أنّ المجلس الحالي غير شرعي، فكيف بالحري اذا انتخب هذا المجلس رئيساً للجمهورية".


وختمت: "انّ مهاجمة عون وشاشته لـ"حزب الله" و"حركة امل" و"المردة" وكل حلفائه مواربة عبر اطلاق الكلام الفارغ من أيّ معنى على "القوات اللبنانية" بعد رفضها الفراغ لن يجديه نفعاً، ولن يحقق له ايّ مأرب، لأنّ أقنعة التضليل سقطت بالكامل والى غير رجعة، كما يسقط الخريف ورقه الاصفر. فاقتضى التذكير".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم