بلدية زغرتا- اهدن تكثّف خطط الحراسة والمراقبة

2 تشرين الثاني 2014 | 15:48

المصدر: اهدن- "النهار"

  • المصدر: اهدن- "النهار"

بدأت بلدية زغرتا- اهدن منذ الاول من الشهر الجاري، تنفيذ خطة حراسة ومراقبة في إهدن في الشتاء، للحفاظ على ممتلكات الاهالي وارزاقهم ومنع السرقات التي تمادت كثيرا في السنوات الماضية.

ويقول رئيس البلدية المهندس شهوان الغزال معوض: "بدأ النواطير والحراس مزاولة اعمالهم في المراقبة، وتساعدهم الشرطة البلدية في دوريات سيارة ليلا ونهارا، ولتسهيل المراقبة والحراسة تم تحديد مدخلين ومخرجين لاهدن: الاول من جهة الساحل والكورة عبر طريق عام اجبع –اهدن، والثاني من جهة الجرد عبر طريق عام كفرصغاب اهدن. وتم اقفال كل المداخل والمخارج الفرعية الاخرى لجهات عينطورين - بقوفا و المنيدر".

ويضيف: "ان مقر البلدية في اهدن سيبقى مفتوحا طوال الشتاء، وعلى مدار الساعة، كما تم الاتفاق مع اصحاب المولدات الخاصة على تأمين الانارة العامة ليلا في كل اهدن لقاء بدل مادي تدفعه البلدية".

وعن الوجود السوري في اهدن، قال: "كل من ليس عنده عمل او ملتحق بورشة ترك اهدن اسوة بالاهالي، اما عامل الورش فلن نوقفه، لكن على صاحب الورشة ان يبلغ اسبوعيا عن العمال السوريين عنده، ونحن نتاكد من شرعية اوضاعهم"، داعياً الاهالي لـ"التجاوب معنا ومساعدتنا، لأن ما نقوم به يصب في مصلحتهم ومصلحة اهدن ونذكرهم بوجوب دفع الرسوم والمستحقات عليهم لتتمكن البلدية من زيادة عدد الحراس والنواطير ومن القيام بكل ما هو مطلوب منها في زغرتا واهدن".

وأحاطت بلدية زغرتا – اهدن الأهالي علماً بأنها جاهزة للرد على استفساراتهم وتلقي اتصالاتهم ومراجعاتهم وفقاً للآتي: شرطة البلدية :على الرقم 70/750999 من 7 صباحاً حتى منتصف الليل. حراس زغرتا: على الرقم 70/753999 على مدار الأسبوع و 24/24. حراس اهدن : على الرقم 06/560190 على مدار الأسبوع و 24/24. المعاملات: على الرقم 06/663999 من الاثنين الى السبت من 8 صباحاً حتى 2 بعد الظهر". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard