"بلدة أشباح" أميركية للبيع!

2 تشرين الثاني 2014 | 10:17

طُرحت بلدة "أشباح" أو ما يعرف ببلدة "جونسون فيل" في ولاية كونتيكيت للبيع في مزاد علني بسعر يبدأ من 800 ألف دولار. وتشمل 8 مبانٍ، من بينها مخزن واصطبل وكنيسة صغيرة، بجانب طاحونة، وحانة صغيرة تنتشر على مساحة 62 فداناً، وتحمل اسم مؤسسها، إيموري جونسون.


وكان الملياردير الأميركي ريموند شميت في ستينيات القرن الماضي، قام باستثمارها كمنطقة جذب سياحي لترميم بعض المباني على غرار الطراز المعماري الذي كان سائداً في القرن الـ19. كما سمح بتصوير عددٍ من الأفلام داخل البلدة، قبل أن يصطدم ببعض العوائق ما دفعه للتخلي عن مشروعه وهجر المدينة عام 1994.


ومنذ فشل مشروع ثانٍ لتحويل البلدة إلى منتجع سياحي ومنشأة لإقامة كبار السن في عام 2008، بقيت البلدة خاوية سوى من "شبح شميت"، الذي يزعم البعض أنه يجول بالمنطقة. وأشار ريك شارغا، نائب الرئيس التنفيذي لموقع "أوكشن دوت كوم" الذي عرض البلدة للبيع بالمزاد إلى أنَّ " هناك شائعة أنَّ شميت أحب المكان للغاية، لدرجة أنه لم يفارقه للحظة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard