الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

المرحلة الأخيرة لكأس لبنان بالفروسية

A+ A-

أحرز جاد الدنا على "هارت بريكر" من المشرف كأس لبنان للفروسية للفئة B التي بلغ ارتفاع حواجزها ١٣٥ سنتمتراً في المرحلة الرابعة والاخيرة من المسابقة التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمحفاليه كلوب عينطورة، وماريك مايتالا على "ديسبيرادو" وعلى " أوتيس دو لوبري" من ضبيه كاونتري كلوب لقب الفئتين E وC البالغ ارتفاع حواجزهما ١٠٥ سنتمترات و١٢٥ سنتمتراً، وفيصل الاسعد على ""زارا" من اللبناني للفروسية لقب الفئة D البالغ ارتفاع حواجزها ١١٥ سنتيمتراً، ويسرا محسن من ضبيه على "رامونا" لقب الفئة N البالغ ارتفاع حواجزها ٨٥ سنتمتراً.


وحضر المسابقة جمهور كبير تقدمه رئيس الاتحاد اللواء سهيل خوري واعضاء الاتحاد ورؤساء نواد.
وكان لفرسان وفارسات ضبيه كاونتري كلوب الغلة الاكبر من مجموع الكؤوس بإحرازهم ١١ كأساً من أصل ١٥، وألقاب ثلاث فئات من أصل خمس.


وجاءت نتائج الجولة الرابعة على الشكل الآتي:


* فئة N عدد المشاركين ٣٢: 1- يسرا محسن على "رامونا" من ضبيه ٥٢:٧٧ثانية من دون خطأ، 2- عليا محسن على "رامونا" من ضبيه ٥٧:١٠ من دون خطأ، ميشيل معلولي على "هيسيا" من الرحاب ٥٩:٨٢ من دون خطأ.


* فئة E عدد المشاركين ٢٧: 1- ماريك مايتالا على "ديسبيرادو" من ضبيه ٤٩:٧٨ من دون خطأ، 2- بيلي حلاق على "وريلا" من ضبيه ٥٠:٦٥ من دون خطأ، 3- يسمينا بوكتي على "ادلفي" من ضبيه ٥٠:٧٤ من دون خطأ.


* فئة D عدد المشاركين ١٧: فيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية ٦٠:٩٩ من دون خطأ، 2- البيرت صحناوي على "ويستي ويلي" من ضبيه ٦٥:٧٠ من دون خطأ، 3- ديبوراهدوكينز على "وينينغدايز" من فاليه كلوب عينطورة ٦٦:٧٥ من دون خطأ.


* فئة C عدد المشاركين ٩: 1- طوني عساف على "دوناتيلو ال اس" من ضبيه ٧١:٤٣ من دون خطأ، 2- يسما حداد على "فوتانيا" من ضبيه ٧٢:٦٣ من دون خطأ، 3- ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من ضبيه ٦٧:٨٣ برصيد ٤ اخطاء.


* فئة B عدد المشاركين ٤: 1- جاد الدنا على "هارت بريكر" من المشرف ٧٦:٥٣ من دون خطأ.


وجاء الترتيب النهائي للاوائل على الشكل الآتي:


فئة N: 1- يسرا محسن "رامونا" من ضبيه ٧٢ نقطة، فئة E: ماريك مايتالا على "ديسبيرادو" من ضبيه ١٣٨ نقطة، فئة D: 1- فيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية ٢١٦ نقطة، فئة C: 1- ماريك مايتالا على "اوتيس دو لوبري" من ضبيه ٢٤٨ نقطة، فئة B: 1- جاد الدنا على "هارت بريكر" من المشرف ٣٧٥ نقطة.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا ونصب المسلك الالماني الدولي فولكر شميدت وعاونه نديم شعيب والميقاتي مارون مهنا.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم