الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو- بعد تدخل ريفي... كسرت منال خوفها!

المصدر: ("النهار"، "الوكالة الوطنية للاعلام").
A+ A-

بعد شيوع خبر اعتداء النائب نقولا فتوش على الموظفة في قصر العدل في بعبدا منال ضو، بدت الاخيرة رافضة لفكرة التقدم بشكوى ضد المسؤول. كانت منال، الام لثلاثة أولاد، تردد انها "خائفة على وظيفتها وملتزمة رؤية رئيسها في العمل"، والذي حاول اجراء "صلحة" بين الطرفين.


تحولت الحادثة مادة للناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي الذين عبروا عن آراء ضجّ بها الرأي العام. وقد ركزت أغلب التعليقات المتضامنة مع منال على جانب خوفها وعدم تجرؤها على مواجهة فتوش.
تبدل المشهد اليوم مع زيارة العدل اللواء أشرف ريفي، قصر العدل في بعبدا، ولقائه منال في مكتبها، حيث استمع منها الى تفاصيل الاعتداء الذي تعرضت له أثناء تأديتها عملها الوظيفي، في حضور النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان القاضي كلود كرم.
وروت ضو ما تعرضت له، فأكد ريفي "الحرص على كرامة العاملين في قصور العدل، من جسم قضائي واداري"، مشددا على "التحقيق واتخاذ الاجراءات القانونية المناسبة".
وبث تلفزيون "المستقبل" لقطات تظهر منال في مكتبها وهي تشرح لريفي ما تعرضت له. كما ستطل السيدة الليلة هذه الليلة في برنامج على الشاشة عينها لمزيد من التفاصيل. خلاصة المشهد، لم تجرؤ منال على البوح وكسر خوفها الا لشعورها بالحماية وبوجود من أعلن قرار المحاسبة. اما المشترك بين مشهدي الامس واليوم، هو ان موقف منال كان في المشهدين يتماشى مع رؤيتي مسؤوليْن في عملها، النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان ووزير العدل!


 


[[video source=youtube id=SxdQKyAD5Uw]]


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم