بهية الحريري :السلسلة ستقر

14 تشرين الأول 2014 | 16:17

قالت النائبة بهية الحريري ان السلسلة ستقر وان على الحكومة والمجلس النيابي ان يجلسا معا ويقروها كما يرونها مناسبة.
وخلال استقبالها وفدا من مدراء الشبكة المدرسية لصيدا والجوار حضر مهنئا بأدائها فريضة الحج قالت الحريري :نحن كنواب مسؤولون عن القرار الذي سنتخذه وعن التكلفة التي ستنتج بالنهاية ..انا ضد فصل التشريع .. واذا لم نكن قادرين على اعتماد الست درجات دفعة واحدة فلنعتمد اقل منها لكن للجميع ، بشكل نقسم الدرجات من دون ان نفصل .. دعونا فقط نسهل امور هذه السلسلة ..
واضافت : بالنسبة لي اعتبر التعليم قضية وهذا الجيل اذا اخذناه الى الهاوية ماذا سيحدث بالاقتصاد ومن سيبني الاقتصاد ، لا يبنيه الا الشباب .. وانا اقول لكم ان السلسلة ستقر وقلتها اكثر من مرة ، وبرأيي يجب ان تجلس الحكومة والمجلس النيابي ويقروا السلسلة كما يرونها مناسبة .. كل شيء له حل ....يجب ان نبقى متمسكين بأن رسالة التعليم التي نؤديها هي قضيتنا جميعا وسنبقى مكملين بهذه الرسالة .
الحريري استقبلت وفدا من الهيئتين الادارية والتعليمية في ثانوية رفيق الحريري والنائب الأسقفي للعلاقات العامة في مطرانية صيدا المارونية المونسنيور الياس الأسمر الذي التقى الحريري بحضور منسق عام الشبكة المدرسية لصيدا والجوار نبيل بواب .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard