بالصور – على "إنستغرام" يختلفن كثيراً

14 تشرين الأول 2014 | 10:38


نراهنّ فوق منصات العروض يتقدمن بسرعة في كثير من الجدية وبخطوات ثابتة. لكنهن في الكواليس وخلف الأضواء يختلفن كثيراً، الأمر الذي تكشفه الصور التي ينشرنها في موقع "انستغرام".

على هوامش أسابيع الموضة في العواصم الأربع، نيويورك ولندن وميلانو وباريس، اختارت العارضات لقطات مختلفة لنشرها على حساب كل منهن الخاص في "إنستغرام".

العارضة الصينية فاي فاي صان كانت تتناول الدجاج المشوي بشهية خلال استراحتها بين جلسة ماكياج وأخرى. العارضة البريطانية جورجيا ماي جاغر كانت تلعب مع مكبر الصوت قبيل عرض Chanel.

العارضة الذهبية الأغلى أجراً في العالم جيزيل باندشين تتنازل عن عرشها وتأخذ "سيلفي" مع خبير التجميل توم في كواليس عرض Chanel.

العارضة هان غابي أوديلي كانت تستلقي أرضاً لتأخذ قسطاً من الراحة على منصة عرض Dries Van Noten.

أما كارا ديليفين المثيرة للجدل فلا تفوت فرصة لإظهار شقاوتها فأخذت صورة بالقرب من باندشين في كواليس Chanel وهي تقوم بحركات صبيانية. الأمر نفسه كررته مع جون سمولز التي شاركتها الأداء ونشرت الأخيرة الصورة على حسابها الخاص عبر "إنستغرام".

المتألقة كيندل جينير نشرت صورة لآخر لمسات الماكياج قبل عرض Bottega Veneta. سام بولينكسون انتهت من عرضها ووقفت تبحث عن "تاكسي" مع زميلتها ثم نشرت الصورة أيضاً على حسابها. مجموعة عارضات Emilio Pucci جلسن على الدرج في استراحة جماعية في ختام العرض.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard