الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

قاووق: لقرار وطني جامع باستكمال تحرير جرود عرسال

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
A+ A-

أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق جهوزية "حزب الله" في الجنوب وسوريا، وقال: "عندما تضع إسرائيل يدها بيد داعش والنصرة هذا دليل إفلاس إسرائيل وكفى عارا للنصرة وداعش، أن تقول إسرائيل انهما لا يشكلان خطرا عليها وفخرا ل"حزب الله" أن تقول إسرائيل انه يشكل خطورة".
واعتبر خلال احتفال حزبي ان "حزب الله" قطع الطريق على الإمارة التكفيرية وبمعادلة الجيش والشعب والمقاومة لم نسمح باستنساخ سنجار والموصل وعين العرب، في لبنان والذي انتصر على إسرائيل لن يعجز عن الإنتصار على مشروع التكفير "، مشيراً الى ان "هذا العدو وصل الى لبنان وزرع بؤرا تكفيرية وفي نظره لبنان جزء من الشام، وهناك قرار لدى داعش بالتمدد الى ساحة لبنان، وكذلك جبهةالنصرة وخلافاتهم على الإمارة وسط المعركة، وقد أصبحوا على الحدود الشرقية ولهم بؤر في الشمال، فماذا ننتظر؟ هل المطلوب أن نتفرج ليجربوا حظهم في بريتال 2 وعرسال 2"؟


ورأى ان "المطلوب قرار وطني جامع للجيش باستكمال تحرير جرود عرسال واستئصال البؤر التكفيرية وكلما تأخرت المعركة زادت خطورتها على لبنان وأولوية التكفيريين اليوم، استهداف الجيش وعلى القوى السياسية تأمين الغطاء السياسي له، وإزالةالعوائق من أمامه وهو قادر على الإنتصار".


وأشار الى ان "حزب الله كان يقدم للبنانيين استراتيجية دفاع وطنية تحمي لبنان من العدوان الخارجي، ولبنان اليوم أكثر من أي وقت مضى يتمسك بهذه الاستراتيجية ونحن لن نقصر بحمايةأهلنا و"حزب الله" سيكون حيث يجب أن يكون".


وأكد الدفاع عن البلدات وقال: "لا تنقصنا القدرة أو الجرأة وقادرون على حسم المعركة كما حسمناها في القصير ويبرود ونقول للتكفيريين وحلفائهم في الجيش الحر: أيها التكفيريون ليس لكم في أرضنا مقر أو ممر شتاء أو صيف ليس لكم عندنا إلا الهزيمة سنهزمكم وسنسحقكم كما في القصير ورنكوس وعسال الورد ويبرود ولستم إلا فلولا هربت من هذه المناطق ومن انتصر في مارون الراس وعيتا الشعب كانت طليعة أبنائكم ومن انتصر على إسرائيل عام 2006 لن يعجز ان ينتصر على هذه الفلول".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم