السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ماذا تقاضى والد نيمار مقابل انتقال ابنه الى برشلونة؟!

A+ A-

ظهرت تفاصيل جديدة في صفقة انضمام المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الى فريق برشلونة، بعدما اعترف رئيس النادي الكتالوني السابق ساندرو روسيل في المحكمة امام القاضي روز عن تفاصيل جديدة في قضية الانتقال التي اثارت جدلاً واسعاً في الوسط الكروي.
صحيفة "سبورت" الكتالونية ذكرت أن روسيل اعترف للقاضي ان ادارة النادي دفعت مبلغ 300 ألف يورو لاستئجار طائرة خاصة لعائلة وأصدقاء اللاعب ليتواجدوا في حفل تقديم نيمار، وأن اللاعب بنفسه وضع ذلك كشرط في عقده. وأن والد نيمار كان يفضل رؤية ابنه في ريال مدريد. وأن النادي دفع مبلغ 800 ألف يورو لوالد اللاعب لينقل شركته من البرازيل إلى برشلونة.
ووفقا لمعلومات كشفتها الصحيفة نفسها فإن القاضي روز سأل روسيل عن سبب دفع برشلونة لوالد نيمار مبلغ أربعة ملايين يورو موزعة الى خمسة مواسم "لقد طلبوا ذلك، ونحن وافقنا".
وسئل روسيل عن سبب وصول نيمار إلى برشلونة في صيف 2013 حيث أن الاتفاق ينص على وصوله في صيف 2014، رد الرئيس السابق لبرشلونة "لأن المدير الفني للفريق تيتو فيلانوفا أخبرنا بأن تواجده في الفريق سيكون جيد".
وعن سبب الإنفاق الكبير في الصفقة بعد أن كانت فقط ستكلفهم مبلغ 57 مليون يورو، رد روسيل بأنه كان من الضروري التعاقد معه بسبب اهتمام أندية أخرى وخاصة ريال مدريد الذي عرض 150 مليون يورو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم