سمكة قرش تصطاد راكب أمواج أوسترالي!

3 تشرين الأول 2014 | 12:11

أفادت صحيفة "إسبيرانس إكسبرس" عن إصابة راكب أمواج في الثالثة والعشرين من عمره بجروح بليغة، بعدما هاجمته سمكة قرش في منطقة وايلي باي غرب أوستراليا.


وأشارت الشرطة إلى "نقل الشاب بعد الحادث إلى المستشفى". فيما أوضحت صحيفة محلية أن الشاب فقد ذراعاً بأكملها ويده الثانية، وأصيب بجروح في ساقه. ووقع الهجوم على بُعد 150 متراً من شاطىء خليج ويلي. وجاء في بيانٍ لدائرة الصيد في الولاية "تأكد لنا أنه قرابة الساعة 11.00 أصيب شاب بجروح خطيرة جراء عضات سمكة قرش من نوع لم يتم تحديده، في منطقة وايلي باي".


وقد تمَّ التقاط كل أسماك القرش وسيتم نقلها إلى منطقة بيرث لأغراض بحثية ولمزيد من الدراسة من خبراء القرش في وزارة الثروة السمكية. وجراء هذه الحادثة، تمَّ على الفور إغلاق الشواطئ المجاورة للمنطقة، ومنع السباحون وراكبو الأمواج من النزول إلى المياه. وهذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد قتل أحد رواد مسبح شعبي في شرق أوستراليا متأثراً بجروح أصابته بها سمكة قرش انتزعت رجله في أيلول الماضي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard