إيلي صعب يغوص بنا إلى أزرق خياله!

2 تشرين الأول 2014 | 09:47

  • إ.غ.


نغوص مع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في أعماق الأزرق، تحت عنوان "Dive Into the Deep Blue" الذي أطلقه على مجموعته لربيع وصيف 2015. هذه المجموعة من الأزياء الجاهزة عرضها صعب في حديقة التويلري في 29 أيلول في أسبوع الموضة في باريس.

خطفنا المد والجزر في ألوان المجموعة التي تداخلت وتدرجت من الفاتح إلى الداكن خصوصاً الأخضر والمرجاني والأزرق والأصفر إذ هي مستوحاة من مياه ساحل أمالفي الإيطالي.

فساتين السبعينات مع الياقة على شكل (V)، وأكمام مشغولة بدقة من الدانتيل. ملابس ترتديها النساء في إطلالاتهن اليومية وأخرى مخصصة لأمسيات مميزة. كمّ من الجامبسوت والفساتين من القماش الخالص والحرير والعباءات الطويلة والقصيرة وأخرى مزركشة بالدانتيل والتطريز في محاكاة لانحسار وتدفق المياه.

وأولى صعب عناية بالديكور إذ كان دخول الضيوف على هدير المياه وتلاطم الموج. كما اهتم بتفاصيل الأكسسوارات التي اقتصرت على السوار المنفرد والأحزمة الجلدية والمعدنية بأشكال مختلفة كذلك الحقائب والصنادل الرائعة التي تشكل وحدها علامة فارقة.

يعرض صعب أربع مجموعات سنوياً في باريس لتلامس تصاميمه أجساد النجمات كهالي بيري وجوليا روبرتس وجينيفر لوبيز ونادين لبكي والأكيد أننا سنرى إقبالاً لنجمات عديدات.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard