تدشين المبنى البلدي لبلدية دبل بتمويل من الكتيبة الايطالية

29 أيلول 2014 | 15:32

المصدر: بنت جبيل "النهار"

  • المصدر: بنت جبيل "النهار"

تحت شعار " الجنوب جسر تلاقي وارض حوار" دشن قائد القطاع الغربي في اليونيفيل الجنرال الإيطالي فابيو بوللي المبنى البلدي لبلدية دبل الممول من الوحدة الإيطالية العاملة في إطار " اليونيفيل" في جنوب لبنان .
حضره راعي ابرشية صور للموارنة المطران شكرالله نبيل الحاج ،والنائب الدكتور أيوب حميّد ،ورئيس بلدية دبل عقل ندّاف وأعضاء المجلس البلدي ، ومسؤول مكتب التعاون المدني العسكري الإيطالي مهندس المشروع الكولونيل جاكومو فوتي، وحشد من الرهبان والراهبات وابناء البلدة.
والقى بوللي كلمة شكر من خلالها السلطات المحلية والمرجعيات الدينية و العسكرية على حضورهم ، خصوصاً ان حضورهم يدل على مشاعر الصداقة التي يخصون بها جنود الوحدة الإيطالية و جنود اليونيفيل في القطاع الغربي ودعم مهامهم في سبيل حفظ الإستقرار و الأمن في المنطقة .
من جهته رئيس بلدية دبل عقل نداف شكر الجنرال بوللي على مبادرته ونوه بمناقبية ضباط و جنود اليونيفيل بشكل عام والإيطاليين بشكل خاص ودعمهم للجنوبيين في كافة المجالات و تضحياتهم في سبيل تحقيق الإستقرار والأمن في منطقة عملهم ثم أضاف : "نقدر و نثمن عاليا دوركم في هذه المهمة النبيلة و نشكر لكم جهودكم الجبارة في سبيل تحقيق التقدم و الإزدهار في قرانا . وأود أن أشكر من خلالكم إيطاليا والشعب الإيطالي الذي تربطنا به علاقة صداقة تاريخية ".
وفي الختام تم قص شريط الإفتتاح ثم قدم نداف درعاً تقديرية الى الجنرال بوللي .
مشروع بناء المبنى البلدي في دبل تم تنفيذه بإشراف المهندس الإيطالي النقيب آليساندرو ليتشارديللو هو يضاف الى قائمة مشاريع انجزتها الى اليوم الكتيبة الايطالية في قرى الجنوب دعماً للاستقرار والتنمية المحلية لفائدة السكان الجنوبيين والتي تهدف إلى النهضة العمرانية في الجنوب و إلى تحريك العجلة الإقتصادية .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard