أمل علم الدين قلدت ميشيل أوباما؟

29 أيلول 2014 | 12:53

 

ارتدت أمل علم الدين، خلال مراسم زفافها من النجم الهوليوودي جورج كلوني في البندقية ثوباً أحمر تداخله خطوط سود من دار ألكسندر ماكوين الراقية. المحامية البالغة من العمر، 36 عاماً، وضعت أحمر شفاه لافتاً.

لكن عام 2011، وخلال عشاء تعاون أميركي – صيني في البيت الأبيض، اختارت ميشيل أوباما ثوباً شبيهاً من مجموعة ماكوين نفسها. حينها أثار ثوب السيدة الأميركية الأولى لغطاً إذ رأى كثيرون أنه كان يفترض بها اختيار تصميم أميركي لتشجيع الصناعة الأميركية بدلاً من اللجوء إلى دار أزياء أوروبية.

وللحديث عن الفارق بين الفستانين نجد أن فستان أمل غير متساوٍ إذ هو قصير من الأمام ومفتوح أكثر على أكمامه والصدر بخلاف ثوب ميشيل الطويل والواسع.

حتى الآن لم يلق فستان علم الدين نقداً على غرار فستان أوباما، لكنه لم يكن فستاناً منسوجاً من الأحلام كثير الشك والزخرفة أو مثقلاً بالمجوهرات. ببساطة لم يكن على قدر ما يقدمه المصممون اللبنانيون العالميون في أسابيع الموضة العالمية أو على السجادة الحمراء.

فستان الاحتفال الخاص بالعروسين علم الدين وكلوني أوحى إلينا بعض الشيء عما سيكون عليه فستان الزفاف الرسمي يوم الاثنين.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard