الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أصالة تستعيد جواز سفرها... وتغنّي الليلة في "ستاراك"

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام، النهار"
A+ A-

تسلّمت الفنانة السورية أصالة نصري جواز سفرها من المحامي العام التمييزي شربل أبو سمرا بعد الإستماع إلى أقوالها في قصر العدل.


وحضرت أصالة الى دائرة أبو سمرا للاستماع الى افادتها حول مذكرة الانتربول الصادرة في حقها، بعدما تم احتجاز جواز سفرها في مطار رفيق الحريري الدولي في بيروت. 


وأشارت مصادر قضائية لـ"النهار" الى أن "سبب صدور المذكرة هو ملاحقة أصالة في سوريا بجرم التعامل مع اسرائيل، مستندين في ادعائهم أنها أحيت حفلة غنائية للشعب الفلسطيني في الأراضي المحتلة". وأضافت المصادر أنه "لم يتم توقيف أصالة انما تم ضبط جواز سفرها تمهيداً لانهاء الاجراءات القانونية المتعلقة بهذه المذكرة". ولفتت المصادر الى أن "هناك توافقاً بين وزير العدل أشرف ريفي والنيابة العامة التمييزية على طي هذا الملف بعد مثولها أمام المحامي العام التمييزي".


وإثر الحادثة، تلقّت أصالة دعماً كبيراً من زملائها الفنانين، منهم الفنانة الاماراتية أحلام التي تأثرت بالخبر إلى حد كبير. كما تلقت اتصالاً من الفنانة انغام ومجموعة من النجوم الذي استنكروا ما تعرضت له. واللافت بقاء الاعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وصديقها مصمم الازياء نيكولا جبران إلى جانبها في المطار خصوصا أن نيشان كان أوّل من نشر خبر اتصال وزير الداخلية نهاد المشنوق بأصالة اثناء تناولها الغداء مع شقيقها أنس. كذلك حرص المخرج طوني قهوجي على توفير كل مستلزمات الراحة لاصالة قبل قدومها إلى مسرح "ستار أكاديمي" لاحياء سهرة البرنامج.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم