"أل. أم. بي. بيبلوس" يطلق برامجه من جبيل

24 أيلول 2014 | 11:34

أطلق المدير العام لتلفزيون "أل أم بي بيبلوس" (المؤسسة اللبنانية للإنتاج الإعلامي – بيبلوس) جورج مخايل، في رعاية رئيس بلدية جبيل بيبلوس زياد الحواط وحضوره، برامج المحطة الفنية والرياضية والطبية والثقافية في الحديقة العامة، في حضور حشد من الإعلاميين ومخاتير وفاعليات جبيلية والأهالي.
وألقى حواط كلمة أكّد فيها أن "لبنان باقٍ ومستمر على رغم الصعوبات التي تمرّ عليه والظروف القاسية وبكاء الأمهات والآباء على فلذات أكبادهنّ الذين يقتلون دون أي سبب"، وأضاف: "من جبيل نطلق صرخة حرّية وصمود للتأكيد على إرادتنا الحيّة في إبقاء جبيل والمدن اللبنانية بصورة الفرح والأمل في المستقبل وفي الشباب الذي لا يأبى أي عائق، والمصمم على إثبات قدراته. والدليل الأكبر هو إطلاق برامج تلفزيون "أل. أم. بي – بيبلوس" الذي أراده جورج مخايل واقعاً بعدما خطط له وثابر لتنفيذه. وهو بهذا يؤكد مسيرة مدينة جبيل وحب شعبها وإندفاعه الى الحياة". 
من جهته، شكر مخايل مشجعيه وعلى رأسهم رئيس البلدية، وأوضح أنه ابتداء من غد، ينتهي البث التجريبي للمحطة، وتبدأ سلسلة من البرامج المتنوّعة البعيدة من السياسة.

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard