السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

أغرب الحقائب المدرسية هذه السنة!

المصدر: "النهار"
A+ A-

 


ينتظر الأولاد العام الدراسي الجديد ويحلمون بعشرات الكتب والدفاتر والأقلام التي ستحويها حقائبهم المدرسية. هذا الموسم سيختلط الجنون بما هو رائج لصناعة حقائب فريدة ترافق التلامذة في كل يوم وترسم البسمة على وجوههم.


معهد الأزياء الفرنسي سيتعاون مع العملاق الأميركي "ديزني" للرسوم المتحركة لتنفيذ مجموعة جديدة تحت عنوان شخصيات "ديزني" الخبيثة أو البشعة. تضم المجموعة حقائب طبعت عليها أبرز الشخصيات السيئة التي مرت في أفلام الكرتون التي صنعتها الشركة.


حقيبة من الفقاعات (من Madpax) توحي بالفضاء الخارجي الذي تخصص له دروس عديدة وفيها دمج للتطور الالكتروني السريع الذي تحاول المناهج التعليمية اللحاق به مثل تقنية البعد الثالث.


مثل أي لعبة متداولة أو فيلم كارتوني شهير، اتخذت منتجات الـ Angry Birds رواجاً كبيراً بفضل اللعبة المعروفة بالمسمى نفسه. من الواضح أن هذ المنتجات ستتصدر المبيعات هذا العام خصوصاً الحقائب المدرسية التي صممت على أشكال الطيور العابسة والقبيحة في هذه اللعبة التي تهدر وقت التلامذة والكبار معاً.


تضاف إلى هذه النماذج العديد من الحقائب كتلك التي تحمل صور القراصنة (Neverland Pirates Boy) في إشارة إلى الأفلام التي تناولتهم في الفترة الأخيرة. أو تلك المستوحاة من رجال الإطفاء وأعمالهم البطولية (Fireman Sam Jupiter Hero).


أما دار DKNY  أو (Donna Karen New York) فقدمت في مجموعة أزيائها حقائب محمولة على الظهر بالأبيض والأسود تناسب الطالبات الجامعيات.


ماركة "eastpak" الشهيرة بصناعة الحقائب المدرسية اختلفت تصاميمها لهذا العام إذ نوعت في الألوان والرسومات فقدمت موديلاً باللون الليلكي مع الأزهار. كما قدمت حقيبة غطتها الأحرف في ألوان وأحجام عديدة. ووضعت حقيبة عسكرية جميلة جداً قد يحملها العديد من التلامذة هذه السنة تعبيراً عن تضامنهم مع جيش بلادهم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم