إيلي صعب في مهرجان البندقية أيضاً

5 أيلول 2014 | 15:49

تتوالى مشاركات المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في المهرجانات الدولية آخرها في مهرجان البندقية السينمائي 71 الذي انطلقت فاعلياته في 27 آب وتستمر حتى يوم غد.

ألبس صعب المخرجة والممثلة اللبنانية نادين لبكي التي شاركت في المهرجان عن دورها الثانوي في فيلم "فدية المجد" للمخرج الفرنسي إكزافييه بوفوا الذي يشارك في المسابقة الرسمية. تميزت لبكي في فستان حريري أسود مطبع بالزهور الملونة ومشقوق عند القدم مع حزام جلدي رفيع، اختارته من مجموعة صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2014-2015، وأضافت إليه رونقاً خاصاً مع مجوهرات "Chopard".

كذلك تأنّقت الممثلة الفرنسية جولي غاييه في حفل الافتتاح في فستان ذي اللون الزهري المميز، من مجموعة صعب الراقية لربيع وصيف 2014، وسارت على السجادة الحمراء في المدينة الإيطالية لحضور العرض الأول لفيلم "بيردمان" (الرجل الطائر).

اختارت المدونة هيلينا بوردون فستاناً قصيراً ذا لون زهري مختلف عما ارتدته غاييه، مع إضافة ذيل القماش من مجموعة صعب للخريف القادم خلال العرض الأول لفيلم "Il Giovane Favoloso".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard