ياسر الحاج مستشاراً لوزير الشباب والرياضة

21 آب 2014 | 11:31

عيّن وزير الشباب والرياضة العميد المتقاعد عبد المطلب حناوي عضو اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة ومنتخب لبنان للرجال ياسر الحاج مستشاراً للشؤون الرياضية.

والحاج، المولود في العام 1970، بدأ رحلته الرياضية في فريق الرياضي بيروت، ثم انتقل الى الكهرباء زوق مكايل، قبل ان ينهي مسيرته مع فريق الشانفيل ديك المحدي في مسيرة دامت 18 عاماً بين 1987 و2005.
ولعب الحاج في صفوف منتخب لبنان لمدة 17 سنة من 1988 و2005 وكان قائداً لمنتخب لبنان في بطولة الأمم الآسيوية التي جرت في مدينة شانغهاي الصينية في العام 2001 حيث احتل لبنان مركز الوصيف في عهد الرئيس جان همّام وتأهل الى بطولة العالم للمرة الاولى. كما تسلّم شارة القائد في بطولة العالم في انديانابوليس في الولايات المتحدة الأميركية في العام 2002. كما شارك في دورات عدة مع الفريق اللبناني للجامعات ابرزها بطولة العالم الجامعية في العام 1993 في الولايات المتحدة الاميركية، وبطولة العالم العسكرية التي في بيروت في العام 2000، وتولى مهام تدريب فريق الجامعة اللبنانية – الأميركية في بيروت للسيدات، واختير لخوض مباراة "كل النجوم" في آسيا في العام 1999.
كما شارك مع فريق الحكمة بيروت في بطولة العالم للأندية "الماكدونالدز" في مدينة ميلانو الايطالية في تشرين الأول 1999. وشغل عضوية اللجنة الادارية لاتحاد كرة السلة لمدة سنتين.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard