الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

أكاديميّة John Robert Powers تحتفل بفوز طلابها

A+ A-

كلارا ابو انطون – أدما
إحتفلت أكاديميّة John Robert Powers الرائدة في تطوير المهارات والمواهب من رقص، عرض أزياء، غناء، سياسة، علم الـBody Language والـSocial Business Etiquette وغيرها، بفوز ممثليها الثلاثة : وسام حنا( تمثيل) هادي عواضة( رقص) ومنال ملاط (غناء)بعدد من الجوائز في مسابقة IMTA العالميّة.
الأكاديميّة التي تأسست عام 1922 وخرّجت كثر أمثال جاكي كينيدي، غرايس كيلي، ويليام بالدوين، ديانا روس، جوش دوهاميل وغيرهم كثر، إفتتحت مركزها في أدما – لبنان مؤخرا بجهود صاحبتها ومديرتها كريستينا خاطر التي قالت "نحن الصلة الوحيدة مع الـIMTA في الشرق الأوسط وأبوابنا مفتوحة امام الجميع من اجل التدرّب على إظهار وتنمية مواهبهم بمستوى عالميّ في مركزنا في أدما وهدفنا أن نلمع عالميّاً ونعطي أفضل صورة للمواهب اللبنانيّة.


إشارة الى أنّ أكاديميّة JRP ستمثل بمشتركين إثنين هما كريس جرّ ويارا بيساني في حفل IMTA العالميّ القادم في كانون الثاني المقبل. وقالت مديرة الأكاديميّة بالقول :" لدينا عدد من المشاهير المتسجّلين في الأكاديميّة ولا نرفض أيّ من المواهب التي تأتي للدراسة عندنا بل نؤمن بها ونساعدها لإظهار أفضل ما لديها من مواهب، كما ونتمنىّ أن يلجأ الينا أصحاب الإحتياجات الخاصة فأبوابنا مفتوحة اليهم على حدّ سواء".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم